بعدما عقد مجلس إدارة الوداد البيضاوي
يوم أمس الأحد ، اجتماعا طارئا بمدرب الفريق الأحمر جون توشاك ، لدراسة أزمة النتائج و الأوضاع التي يمر منها الفريق في الفترة الأخيرة ، وآثار الهزيمة من الفتح، والتي قللت من حظوظ الوداد في الاحتفاظ بالدرع للموسم الثاني على التوالي.
والذي خلص بإبقاء الناصيري على توشاك إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي ، ومغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري في حالة فشل الفريق الأحمر في الفوز باللقب الثاني على الثوالي .
قام الويلزي جون توشاك بنشر صورة له رفقة زوجته في موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” ، عقب الإجتماع الطارئ ، والتي يوضح من خلالها أنها سنده الوحيد في المحنة التي يمر منها حاليا رفقة الفريق الاحمر ، بعدما تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
وتجدر الإشارة أن هناك أنباء حول تفاوض إدارة الوداد الرياضي مع إطار جديد يقود القلعة الحمراء خلفا للويلزي توشاك
