بالصورة .. بعد اجتماعه الطارئ بالناصيري توشاك يقوم بتصرف غريب

                                بعدما عقد مجلس إدارة الوداد البيضاوي 


يوم أمس الأحد ، اجتماعا طارئا بمدرب الفريق الأحمر جون توشاك ، لدراسة أزمة النتائج و الأوضاع التي يمر منها الفريق في الفترة الأخيرة ، وآثار الهزيمة من الفتح، والتي قللت من حظوظ الوداد في الاحتفاظ بالدرع للموسم الثاني على التوالي.
والذي خلص بإبقاء الناصيري على توشاك إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي ، ومغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري في حالة فشل الفريق الأحمر في الفوز باللقب الثاني على الثوالي .
قام الويلزي جون توشاك بنشر صورة له رفقة زوجته في موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” ، عقب الإجتماع الطارئ ، والتي يوضح من خلالها أنها سنده الوحيد في المحنة التي يمر منها حاليا رفقة الفريق الاحمر ، بعدما تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
وتجدر الإشارة أن هناك أنباء حول تفاوض إدارة الوداد الرياضي مع إطار جديد يقود القلعة الحمراء خلفا للويلزي توشاك
Fourni par Blogger.