سيتم إيقاف جميع البنوك المغربية من استقبال المال من الخارج
سيتم إيقاف جميع البنوك المغربية
من استقبال المال من الخارج
لأن الدولة لا تستفيد من هذه الأموال أي لا فائدة و لا ضرائب لأنه
يعتبر تضخم اقتصادي لأن الأغلبية يعمل في الأنترنت الان" و لايوجد
قانون ينضم مال الأنترنت. لأن الدولة لا تستفيد منه أصلا " و قد بدأ
النقاش في هذا الأمر داخل الحكومة المغربية... لا أتحذت من فراغ و
أدري ما أقوله .. بالنسبة للناس التي تجيبني ب " اذهب و تأكد من
المعلومة " سأجيبهم ب اذهب و ادرس علم الإقتصاد ...اخر كلام. "
هذا موضوع باقين كيناقشوه فالحكومة لاكن التفعيل بدأ و أولهم
الشركة العامة ".
