سيتم إيقاف جميع البنوك المغربية من استقبال المال من الخارج


                   سيتم إيقاف جميع البنوك المغربية




 من استقبال المال من الخارج 

لأن الدولة لا تستفيد من هذه الأموال أي لا فائدة و لا ضرائب لأنه 

يعتبر تضخم اقتصادي لأن الأغلبية يعمل في الأنترنت الان" و لايوجد 

قانون ينضم مال الأنترنت. لأن الدولة لا تستفيد منه أصلا " و قد بدأ 

النقاش في هذا الأمر داخل الحكومة المغربية... لا أتحذت من فراغ و 

أدري ما أقوله .. بالنسبة للناس التي تجيبني ب " اذهب و تأكد من 

المعلومة " سأجيبهم ب اذهب و ادرس علم الإقتصاد ...اخر كلام. " 

هذا موضوع باقين كيناقشوه فالحكومة لاكن التفعيل بدأ و أولهم 


الشركة العامة ".
Fourni par Blogger.